أنطاليا تركيا جولات على الطرق الوعرة 4 × 4 توروس جبال أسعار رحلات السفاري في جيب

أنطاليا تركيا جولات على الطرق الوعرة 4 × 4 توروس جبال أسعار رحلات السفاري في جيب ، والمغامرات الغابة المركبات على الطرق الوعرة تجربة القيادة الرحلات أفضل الصفقات الرخيصة شركات الرياضة في الهواء الطلق الاستعراضات على tripadvisor تعليقات صور أشرطة الفيديو youtube 4k.

https://www.antalya-outdoor.com


أحد الخيارات لرؤية الحياة البرية في حديقة Taurus Mountains الوطنية هو الذهاب في رحلة سفاري بسيارة جيب. خلال هذه الرحلة ، ستجلس في مؤخرة سيارة جيب مفتوحة أعلى لرؤية الحيوانات والنباتات والحيوانات في الغابة.

سيتوقف السائق لإظهار الأماكن والوديان والنباتات والحيوانات والحيوانات. سيكون لديك فرصة رائعة للحصول على بعض الصور الجيدة بهذه الطريقة.


خلال الرحلة ، سوف يتعطل الدليل في الجزء الخلفي من المركبة لاكتشاف الحيوانات. كما سيعطي معلومات حول البيئة والحياة البرية.

Jungle safari Turkey هي واحدة من الأنشطة المثيرة للاهتمام والمريحة التي يمكنك القيام بها. هناك مجموعة من الحديقة الوطنية من بينها هناك بعض حيث يمكننا القيام به سفاري الغابة.



Jungle safari انطاليا تركيا هي واحدة من الأنشطة المثيرة للاهتمام والمغامرة في تركيا. رحلات السفاري تجري في ريفيرا التركية المنخفضة التي تشتهر بأنواع مختلفة من الحياة البرية والطيور والزواحف.
ببساطة ، رحلة سفاري الغاب هي رحلة على ظهر الخنزير البري أو داخل الجيب الذي يأخذك إلى قلب الحرم مع منظر للحياة البرية وأنشطتها.
كانت الرحلة مجرد لعبة كبيرة في الماضي ، لكن رحلات السفاري هذه الأيام تشير إلى الملاحظة والتصوير.
توجد في تركيا مجموعة من الأدغال التي سنناقشها مع تلك الغابة الشهيرة.



لدينا خدمة النقل بالحافلة المكوكية المجانية من وإلى الفنادق في أنطاليا كوندو لارا بيتش Old Town Konyaalti Belek Side Gazipasa Alanya Side Manavgat Kemer Olimpos Kas Cirali Kalkan Adrasan Fethiye Lycian Way Olympos Kumluca Finike Demre
Kale Üçağız Kekova Patara

# antalya4x4safari #antalyajeepsafari #antalyaoffroadsafari #antalyasafaritours

https://www.antalya-outdoor.com

Yorumlar

Bu blogdaki popüler yayınlar

Antalya Stand Up Paddle Boarding Trips River SUP Tours Activities

транспортна компанија Анталија Вип аеродромски превоз транспортни услуги цени евтини

Greyhound Canyon ( Tazi Kanyonu ) | Best Place to See in Antaya Turkey